صفقة بـ 5 ملايير لإنشاء 6 مرائب أرضية بالبيضاء

25 فبراير 2019آخر تحديث : الإثنين 25 فبراير 2019 - 1:30 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةمجتمع
صفقة بـ 5 ملايير لإنشاء 6 مرائب أرضية بالبيضاء
مهدي الشاوي

 

   ينتظر أن يشرع، غدا الثلاثاء، في فتح الأظرفة الخاصة بالفوز بصفقة إنجاز ستة مرائب “باركينغات” أرضية، بقيمة مالية بلغت 5 مليار.وتشير المعطيات إلى أن هذه الصفقة، التي ستشرف على عملية فتح أظرفتها شركة “الدار البيضاء للنقل”، ستهم مرآب بوسط المعاريف، وآخر بالقرب من مدرسة ابن طفيل، وثالث بشارع الزرقطوني بمحاذاة مستشفى عبد الرحيم الهاروشي للأطفال.كما سيجري بموجبها أيضا إحداث مرآبين بشارع محمد عبدو حي النخيل بالقرب من مقر الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وسادس بسيدي معروف بالقرب من منطقة “زينيت”.

   وحسب ما يتوفر من معطيات، فإن مرآب المعاريف سيجري إنشاءه في منطقة بن بركة، ويمتد على مساحة تصل إلى أزيد من ستة آلاف متر مربع، أما المرآب الثاني في المقاطعة نفسها فسيحدث على مساحة كبيرة تصل إلى 22313 مترا مربعا، في حين المقرر بناءه على مستوى “زينيت”، فتصل مساحته إلى سبعة آلاف متر مربع.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق