صحف ومواقع رياضية عالمية تتغني ببونو «الهداف» (فيديو)

21 مارس 2021آخر تحديث : الأحد 21 مارس 2021 - 11:26 صباحًا

سلطت صحف ومواقع رياضية عالمية، الضوء على تألق حارس المرمى الدولي المغربي ياسين بونو، بعد أن أنقذ فريقه اشبيلية من الهزيمة، وسجل هدفا في الوقت المحتسب بدل ضائع، خلال مباراة الفريق الأندلسي في ملعب فريق بلد الوليد برسم الدورة الـ 28 لليغا.

وخطف بونو الأنظار بهدفه الذي وصفه الحساب الرسمي لليغا، بالهدف التاريخي، والذي مكن اشبيلية من انتزاع تعادل في غاية الصعوبة من بلد الوليد 1-1 في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وكان بلد الوليد تقدم بواسطة فابيان اوريلانا من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة، قبل ان يعادل في الثواني الاخيرة بعدما وصلت الكرة الى بونو المتقدم من الفرنسي جول كونديه إثر بلبلة داخل المنطقة فسددها في سقف المرمى.

ورفع اشبيلية رصيده في المركز الرابع الى 55 نقطة بفارق 10 نقاط عن ريال سوسييداد الخامس الذي يستضيف برشلونة الاحد في ختام المرحلة.

المصدر(آش سبور)
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق