شيخي يعوض بنكيران على رأس لائحة “البيجيدي” بدائرة سلا المدينة

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
8 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 8 أغسطس 2021 - 2:59 مساءً
شيخي يعوض بنكيران على رأس لائحة “البيجيدي” بدائرة سلا المدينة

اختارت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، تزكية ترشيح رئيس فريقها بمجلس المستشارين، نبيل شيخي، بدائرة سلا المدينة، برسم الانتخابات التشريعية المقبلة . وذلك، ضمن اللائحة الثالثة، التي أصدرها الحزب، يومه الأحد، والمتعلقة بمترشحيه للاستحقاقات التشريعية والجهوية والجماعية المقبلة.

وكانت لجنة الترشيح الإقليمية وضعت الأمين العام السابق للحزب ورئيس الحكومة السابق، عبد الإله بنكيران على رأس لائحة المترشحين وكيلا للائحة بدائرة سلا المدينة . وهو الترشيح، الذي خرج عبد الإله ليعلن رفضه له، ليفعل نفس الشيء، نائب عمدة سلا، عبد اللطيف سودو، الذي وضعته لائحة الترشيحات الإقليمية في المرتبة الثانية.

وكان كتب سودو معلنا عدم رغبته في الترشح، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، (فيسبوك)، التي اعتاد التواصل بها مع عموم ساكنة سلا،”بلغ إلى علمي أن الأستاذ عبد الإله بنكيران اعتذر عن ترشحه للبرلمان بدائرة سلا المدينة .. إذا ما صح الخبر وبما أن لجنة الترشيح الإقليمية رتبتني الثاني بعد وكيل اللائحة ( التي بها 3 إقتراحات ) في انتظار قرار هيئة التزكية .. فإنني أؤكد بأني غير معني بالترشح للانتخابات التشريعية المقبلة، وبالتالي أعلن انسحابي من لائحة الحزب بدائرة سلا المدينة. والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل.”.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق