شريط يفضح انحطاط قيمنا أمام العالم. تسابق في طنجة على أموال متناثرة في الشارع متحصلة من عملية سرقة (فيديو)

(آش24)

7 يوليو 2019آخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2019 - 5:06 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةمرئيات
مهدي الشاوي///

 

تعرت حالة انحطاط القيم وتدني مستوى الأخلاق، التي أصابت شرائح مهمة في المجتمع المغربي، مجددا أمام العالم، بعد تداول، أمس السبت، على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق لتسابق رجال ونساء على جمع أوراق نقدية ملقاة في شارع الإمام الغزالي بطنجة، دون البحث عن الشخص الذي تعود له وكيف وصلت إلى هناك.

 

وخلق الشريط ضجة كبيرة وأثار موجة سخط عارمة بعدما توفرت معطيات تشير إلى أن تناثر الأوراق المالية يعود لمحاولة سرقة فاشلة قام بها لها في أحد المحلات التجارية المتخصصة في بيع المعدات البلاستيكية والعقاقير بشارع الامام الغزالي، حيث قام الشباب بمطاردة اللص الذي قام بإلقاء تلك الأموال التي تقدر بحوالي 10 مليون سنتيم وسط الشارع، ثم فر إلى وجهة مجهولة.

 

وحسب ما تأكد لـ “آش24″، فإن مصالح الشرطة المدينة فتحت تحقيقا في الحادث لتحديد هوية السارق، انطلق باستماع لشهادة صاحب المحل.

فيديو:

<iframe src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FCasaVisa%2Fvideos%2F724758161293631%2F&show_text=0&width=560″ width=”560″ height=”316″ style=”border:none;overflow:hidden” scrolling=”no” frameborder=”0″ allowTransparency=”true” allowFullScreen=”true”></iframe>

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق