شركة ” نوتيلا ” للشكولاطة تغلق أبوابها

22 فبراير 2019آخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 2:37 مساءً
mehdi chaoui
آش كاين
Google
Google
أدهم اغنينو

   أعلنت شركة «فيريرو» الإيطالية المتخصصة في صناعة الشوكولاته والحلويات، تعليق عمليات الإنتاج في أكبر مصنع «نوتيلا» بالعالم، حسب تقرير نشرته صحيفة «ذا لوكال».وتم تعليق الإنتاج في مصنع «نوتيلا» في منطقة نورماندي بفرنسا، المسؤول عن إنتاج ما يصل إلى ربع المبيعات العالمية من الشوكولاته الشهيرة بسبب «سوء الجودة».

   وأعلنت شركة «فيريرو» أنها قررت وقف الإنتاج مؤقتاً في مصنعها «فيليرز إيكاليس» بشمال فرنسا «كإجراء احترازي».ووفقاً لما أكدته الشركة المصنّعة لشوكولاته «نوتيلا»، لا داعي للمستهلكين للتخلص من المنتج الذي قاموا بشرائه مؤخراً، لأن جميع منتجاتها في الأسواق سليمة وخالية من أي عيوب، وفقاً للتقرير.

  وسيؤدي الإغلاق المؤقت إلى تمكين الخبراء من إجراء التحقيقات اللازمة بشأن جودة المواد المستخدمة في إنتاج شوكولاته «نوتيلا»، وستعرف النتائج بحلول نهاية الأسبوع الحالي.وينتج المصنع الذي يقع في منطقة سين البحرية الشمالية في فرنسا 600 ألف عبوة من «نوتيلا» في اليوم، أي ربع الإنتاج العالمي من هذا المنتج الشهير.ويأتي هذا الإعلان بعد أن كشف مسؤولو ضبط الجودة خللاً معيناً في أحد المكونات المستخدمة في «نوتيلا» وشوكولاته «كندر بوينو».

المصدرjournaldemontreal

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق