شرطي مزيف يعرض عدة ضحايا للنصب بالجديدة

mehdi chaoui
2021-05-21T16:05:19+01:00
الرئيسيةحوادث
21 مايو 2021آخر تحديث : الجمعة 21 مايو 2021 - 4:05 مساءً
شرطي مزيف يعرض عدة ضحايا للنصب بالجديدة

أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة، شخصا يبلغ من العمر 31 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون واستعمالها في السرقة والنصب والاحتيال.

وأوقف المشتبه فيه على خلفية شكاية تقدمت بها سيدة تتهمه بتقديم نفسه كموظف شرطة يعمل بمصلحة الشرطة العلمية والتقنية وأنه مكلف بإجراء معاينة بداخل منزلها، والذي استغل ولوجه من أجل الاستيلاء على مبلغ مالي، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويته وتوقيفه.

وقد أظهرت الأبحاث والتحريات أن المشتبه فيه أقدم أيضا على تعريض شخصين آخرين للنصب والاحتيال، وذلك بعدما انتحل صفة ضابط شرطة وسلبهما مبالغ مالية متفاوتة مقابل وعود وهمية بمساعدة الأول في الهجرة غير الشرعية، والتوسط للثاني في استرجاع عربة موضوعة بالمحجز البلدي. 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تجري إحالته على العدالة صباح اليوم.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق