شرطي مزور يعرض مسر مقهى للابتزاز وسيدة للنصب بتطوان

12 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 12 يناير 2022 - 9:27 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
شرطي مزور يعرض مسر مقهى للابتزاز وسيدة للنصب بتطوان

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، يوم أمس الثلاثاء، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 45 سنة، من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة موظف شرطة واستعمالها في النصب والاحتيال.

 

وكان المشتبه فيه قد انتحل صفة ضابط شرطة للنصب على سيدة وسلبها مبلغا ماليا، وذلك بعدما أوهمها بقدرته على التوسط لها في تسوية قضية زجرية تخص زوجها.

 

وكشفت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تورط المشتبه به في ارتكاب قضايا مماثلة، حيث قام بانتحال صفة موظف شرطة لتعريض مسير أحد المقاهي بمدينة تطوان للابتزاز، وسلبه مبلغا ماليا بعدما هدده بتوريطه في قضية جنحية.

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر(مهدي الشاوي):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق