شبهة ترويج “القرقوبي” تجر زوجين للتحقيق في الرباط

21 يونيو 2021آخر تحديث :
شبهة ترويج “القرقوبي” تجر زوجين للتحقيق في الرباط

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، ظهر أمس الأحد، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية وزوجته، يبلغان من العمر على التوالي 50 و32 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف الزوجة المشتبه فيها بمدينة الرباط، مباشرة بعد وصولها من إحدى مدن شمال المملكة على متن حافلة لنقل المسافرين، وهي في حالة تلبس بحيازة 1800 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”، وذلك قبل أن يتم توقيف زوجها بمنطقة عين عتيق بضواحي مدينة تمارة، باعتباره المروج الرئيسي لهذه المؤثرات العقلية.

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما.

المصدر (مهدي الشاوي)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق