شاب مهلوس يعتدي على سائق أجرة صغيرة ببني ملال

14 فبراير 2020آخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 3:49 مساءً
ذو اليزن
حوادث
شاب مهلوس يعتدي على سائق أجرة صغيرة ببني ملال
محمد الحنصالي - (مراسل)

علم موقع ” آش24 “من مصدر مطلع أن سائق سيارة أجرة صغيرة ببني ملال تعرض، ليلة أمس ، لإعتداء شنيع  بحي قصر غزافات ، بعدما هاجمه شاب تحت تأثير حبوب الهلوسة ، ووجه له ضربة يرجح أنها بحجارة ، كسرت زجاج سيارته وأصابته بجروح خطيرة على مستوى الأذن ، لتتسبب في بتر جزء صغير منها ورتقها بغرز طبية.

وأضاف المصدر ذاته ، أن الضحية نُقل في حالة حرجة الى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، حيث تلقى الإسعافات والعلاجات الأولية ، كما فتحت مصالح الأمن تحقيقاتها من أجل تحديد هوية الفاعل الذي لاذ بالفرار الى وجهة غير معروفة.

وفي ذات السياق، استنكر بوعزى بونو ممثل نقابة الطاكسيات هذا الاعتداء الاجرامي الذي بات يتعرض له سائقوها كل يوم ، كما طالبت أصوات من الساكنة بضرورة تكثيف الدوريات الأمنية بالنقاط السوداء ، لاسيما حي قصر غزافات الذي تحول مؤخرا إلى بؤرة إجرام ، حيث شهد قبل أيام تكسير زجاج سيارتين وسرقة سيارة وإحراقها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق