سميرة سيطايل “ترمضنات” على مقدمة الأخبار في دوزيم غزلان الطيبي.. والسبب فيديو نشر في “الفيس”

29 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 3:54 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةبيبل
سميرة سيطايل “ترمضنات” على مقدمة الأخبار في دوزيم غزلان الطيبي.. والسبب فيديو نشر في “الفيس”
مهدي الشاوي///

 

 

علمت “آش 24” من مصدر مطلع أن مديرية الأخبار في القناة الثانية شهدت، أخيرا، تفجر مواجهة كلامية حادة بين سميرة سيطايل نائبة المدير ومقدمة النشرة بالفرنسية غزلان الطيبي.

 

وأرجع المصدر ذاته، في إفادة لـ “آش 24″، سبب ترمضينة مدير الأخبار على غزلان الطيبي إلى فيديو انتشر على نطاق واسع في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ظهرت فيه مقدمة الأخبار تقدم “درسا”، في حدود معرفتها، حول رمضان والمسار التاريخي لفرض هذه الشعيرة.

 

وذكر المصدر أن مقدمة الأخبار لم تتقبل الملاحظات التي صدرت عن سميرة سيطايل بخصوص هذه “الخرجة الفيسبوكية” المفاجئة، والتي جاء في مقدمتها تصوير الفيديو بدون أخذ الإذن أو الاستشارة مع مسؤوليها المباشرين في القناة، مضيفا أن الاصطدام تطور إلى حد تلويح سميرة باتخاذ إجراء تأديبي في حقها، وهو الموقف الذي تفاعلت معه غزلان باستخفاف.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق