سفيان رحيمي يبتعد عن قلعة الأهلي المصري

6 يوليو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 6 يوليو 2021 - 11:25 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
سفيان رحيمي يبتعد عن قلعة الأهلي المصري

 

أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي تراجع أسهم المغربي سفيان رحيمي، جناح الرجاء البيضاوي، في ملف انضمامه للقلعة الحمراء بعد فشل اللاعب في إقناع الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى بقدراته، بعدما شاهده عن قرب فى مواجهتى بيراميدز في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وأضاف المصدر، وفق ما نقلته “اليوم السابع”، أن هناك جناحا أفريقيا ارتفعت أسهمه بقوة بعد أن نال إعجاب أعضاء الجهاز الفني ولجنة التخطيط، ولكن تفرض الإدارة الحمراء سرية تامة على اسمه خوفا من دخول أندية أخرى للمغالاة على الإدارة الحمراء في الصفقة، في الوقت الذي مازال الأوروجويانى سيرينو لاعب صن داونز خيارا متوفرا حال فشل التعاقد مع الجناح الأفريقي، الذي مازال يعد الصفقة المطلوبة رقم 1 داخل القلعة الحمراء.

 

وتضع لجنة التخطيط بالأهلي، حسب المصر نفسه، شرطا أن يكون اللاعب المرشح لتدعيم صفوف النادي صاحب شخصية مختلفة ويمكنه اللعب تحت ضغوط عالية، ويكون له دور مؤثر فى المباريات الكبيرة، بدلا من أن يتراجع مستواه في مثل هذه المباريات.

المصدر(آش سبور)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق