سعد لمجرد قريب جدا ليصبح أول مطرب عربي تحقق أحد أغانيه هذا العدد من المشاهدات (فيديو)

11 يناير 2021آخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2021 - 6:11 مساءً

يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد لاحتفال عالمي كبير بمجرد وصول مستمعي أغنيته (انت معلم) لمليار مشاهد ليصبح أول مطرب عربي على الإطلاق الذي تحقق أغنية له كل هذا العدد من المشاهدات، ويصبح من حقه الانضمام لموسوعة (غينيس) ريكورد للأرقام القياسية بهذا الرقم.

وكان سعد لمجرد ظهر في بت مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي (الانستغرام) رفقة مواطنه زهير بهلوي ليحتفلا بوصول الدويتو الخاص بهما “لو جه تأتي” لرقم 20 مشاهد خلال أسبوع واحد فقط، حيث قاما بتهنئة الجمهور بالعام الجديد، وتمنيا زوال وباء (كورونا) سريعا واستعادة نشاط الحفلات والمهرجانات.

كما لاقت الأغنية لموسيقاها المتميزة المستلهمة من الموسيقى التراثية المغربية الأشهر “الكناوة “حفاوة من الجماهير المغاربية على اختلاف أنواعها.

ويتواجد حاليا سعد لمجرد بدبي للاتفاق على مشروعاته الفنية التي سيبدأ بها العام الجديد 2021، معربا عن تفاؤله ببدايات العام الجديد وعودته للمارسة نشاطة الغنائي في الحفلات التي يجري التعاقد بشأنها والمنتظر إحياؤها عبر العواصم العربية والمنصات الإلكترونية الشهيرة.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق