سطو مسلح على وكالة لتحويل الأموال يستنفر أمن واد زم

7 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2020 - 2:31 مساءً
مهدي الشاوي:

تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة واد زم، بتنسيق مع نظيرتها بخريبكة، أمس الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال بمدينة واد زم.

وكان المشتبه فيه أقدم رفقة شخصين آخرين، صباح أول أمس الاثنين، على اقتراف سرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض بمدينة واد زم، وذلك قبل أن يلوذوا بالفرار بالاستعانة بناقلة ذات محرك.

وأسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تشخيص هوية المشتبه فيهم، وتوقيف واحد منهم صباح أمس الثلاثاء بمدينة خريبكة، علاوة على حجز السلاح الأبيض والملابس التي كان يرتديها وقت ارتكاب هذه الأفعال الاجرامية.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية لتوقيف باقي المساهمين والمشاركين المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الاجرامية.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق