زياش يتحدث عن دور الجماهير المغربية بعد الفوز على بلجيكا

27 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2022 - 9:32 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
زياش يتحدث عن دور الجماهير المغربية بعد الفوز على بلجيكا

قال لاعب المنتخب الوطني، حكيم زياش، عقب فوز الأسود على بلجيكا “لعبنا بطريقة قوية جدا دفاعيا وأرادت بلجيكا اللعب وانتظرنا الأخطاء وسجلنا في الوقت المناسب وفزنا”.

وأضاف زياش “بعد الدقيقة 76 اعتقد اننا شعرنا بالارهاق ولكن الهدف الأول الذي سجلناه منحنا قوة إضافية أعتقد ان المباراة الأولى ضد كرواتيا كانت الأصعب لأن منافسنا لعب مباراة جيدة جداً ومن الصعب الضغط على كرواتيا، ولكن أمام بلجيكا كان من الاسهل ممارسة الضغوطات، وخصوصاً في وسط الملعب وارتكبوا الأخطاء”.

كما أشاد اللاعب بدور الجماهير المغربية التي ألهبت مدرجات ملعب الثمامة “نعلم أن الجمهور خلفنا والمغرب بكامله وهذا أعطانا قوة كبيرة رغم الصعوبات التي واجهتنا اليوم”.

وعن فوزه بجائزة أفضل لاعب “أعتقد أن فوزي بجائزة أفضل لاعب في المباراة هو نتيجة العمل الذي قمنا به معاً وكل شخص معنا ومن يقف خلفنا ومن الصعب تحديد هوية أي شخص”.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق