زياش: الفوز بدوري أبطال أوروبا جعلني في حالة لا توصف

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
30 مايو 2021آخر تحديث : الأحد 30 مايو 2021 - 1:35 مساءً
زياش: الفوز بدوري أبطال أوروبا جعلني في حالة لا توصف

قال الدولي المغربي حكيم زياش في تصريحات صحفية عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا إن الفوز بالمسابقة يجعله في حالة لا توصف ولا يمكن أن تفسر، مؤكدا أنه حان الوقت من أجل الاستمتاع والاحتفال بما تحقق.

وأضاف «لا يمكن أن أصف هذا الشعور، أعتقد أنه كان تحدي ا كبيرا، ليس لدي كلمات للتعبير عن الإحساس في الوقت الحالي».

وعن قراءته التكتيكية لهذا اللقاء ، قال زياش «كانت مباراة تكتيكية وصعبة من الفريقين، الجميع كان يقف بشكل جيد وقدموا مباراة كبيرة، الفرص كانت قليلة بعض الشيء، ولكن في نهاية المطاف حققنا اللقب وعلينا الاحتفال».

وتابع «استغلال العمق والدفاع المتقدم من قبل مانشستر سيتي؟ هذا ما حدث، لقد استفدنا من ذلك في مرة وسجلنا الهدف ويجب أن نستمتع بالبطولة واللقب الذي حققناه بعد موسم شاق».

وزاد موضحا «مع أجاكس كنت قريبا من اللقب، ولكنني جئت إلى تشيلسي من أجل تحقيق اللقب، وسعيد جد ا بتحقيقه في الموسم الأول لي مع تشيلسي وفخور بذلك».

المصدر(وكالات)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق