زخات مطرية رعدية قوية وطقس حار بعدد من أقاليم المملكة

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
10 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 10 سبتمبر 2021 - 1:40 مساءً
زخات مطرية رعدية قوية وطقس حار بعدد من أقاليم المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب أن تهم زخات مطرية رعدية قوية غدا السبت، وطقس حار (بين 35 و42 درجة) بعد غد الأحد عددا من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، أن زخات مطرية رعدية قوية (من 20 إلى 30 ملم) ستهم، يوم غد السبت ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا، أقاليم أوسرد ووادي الذهب.

وأضاف المصدر ذاته، أنه من المرتقب تسجيل درجات حرارة عليا تتراوح ما بين 39 و42 درجة، بعد غد الأحد، بكل من بني ملال، وبن سليمان، وبرشيد، وشيشاوة، والحاجب، وقلعة السراغنة، وفاس، والفقيه بنصالح، والقنيطرة، والخميسات، وخنيفرة، وخريبكة، ومراكش، ومكناس، ومولاي يعقوب، والنواصر، والرحامنة، وسطات، وسيدي بنور، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، وتاونات، وتارودانت، واليوسفية.

وبحسب النشرة، فإن موجة الحر هاته ستهم، خلال الفترة ذاتها، عمالات وأقاليم الجديدة والصويرة ومديونة ووزان والرباط وآسفي وسلا وتمارة-الصخيرات، حيث ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 35 و39 درجة.

المصدر(آش24)
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق