زخات رعدية مرتقبة بعدد من مناطق المملكة

mehdi chaoui
2021-08-29T20:44:01+01:00
آش كاينالرئيسية
29 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 29 أغسطس 2021 - 8:44 مساءً
زخات رعدية مرتقبة بعدد من مناطق المملكة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الإثنين، تشكل كتل ضبابية أو أمطار جد خفيفة، خلال الصباح والليل، على سواحل وسهول المحيط الأطلسي.

وسيبقى الطقس غير مستقر مع نزول زخات رعدية، يحتمل أن تكون مصحوبة ببرد محلي فوق كل من المنطقة الشرقية ومرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط.

كما ستسجل هبات رياح قوية نوعا ما على السواحل الوسطى والجنوب، مع هبوب زوابع رملية خفيفة ومحلية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 23 و30 درجة بالجنوب-الشرقي وكذا بشرق وجنوب أقاليمنا الصحراوية، وما بين 13 و18 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وستكون ما بين 17 و23 درجة بباقي المناطق الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 36 و24 درجة بالجنوب الشرقي وبالجهات الشرقية والجنوبية لأقاليمنا الصحراوية، وما بين 32 و29 درجة بمرتفعات الأطلس، وشمال المنطقة الشرقية وبالقرب من السواحل، وستكون ما بين 03 و36 درجة بباقي أرجاء البلاد.

المصدر(آش24)
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق