“ريان إير” تطلق خط جوي جديد بين أكادير و ميلانو بيرغامو

27 فبراير 2019آخر تحديث :
Google Image
Google Image
أدهم اغنينو
   أعلنت شركة الطيران منخفض التكلفة “ريان إير” اليوم (الأربعاء)  27 فبراير عن إطلاق خط جديد يربط بين أكادير وميلانو بيرغامو يؤمن رحلتين في الأسبوع ابتداء من أكتوبر 2019 ، وذلك في إطار برنامج الشركة بالمغرب لشتاء 2019 ، الذي سيتم إطلاقه قريبا .
   و أوضحت “ريان إير” في بلاغ لها أن الزبناء و الزوار المغاربة يمكنهم حجز رحلاتهم إلى غاية مارس 2020، مع الاستفادة من أسعار منخفضة أكثر وتحسينات تهم خدمة زبائن ريان إير في 2019 ، تتمثل على الخصوص في البرنامج الكامل لريان إير لشتاء 2019 بالمغرب، الذي سيتم الكشف عنه قريبا ،مشيرة إلى ان الشركة اطلقت احتفالا بهذا الخط الجديد نحو ميلانو بيرغامو ،و حملة لبيع تذاكر بأسعار تبدأ من 2017 درهم فقط للسفر في أكتوبر القادم . 
   و أضافت الشركة أنه يتعين حجز هذه التذاكر في آجل أقصاه منتصف ليلة الجمعة فاتح مارس و ستكون متاحة فقط على موقع “ريان إير.كوم”.وبهذه المناسبة ، قال يان ديلوميز مدير المبيعات والتسويق في ريان إير “نحن سعداء بإطلاق هذا الخط الجديد بين أكادير وميلانو بيرغامو في مطلع أكتوبر و الذي سيؤمن رحلتين في الأسبوع في إطار برنامجنا شتاء 2019” ، مضيفا ان الزبائن المغاربة بإمكانهم حجز رحلاتهم نحو ميلانو بيرغامو إلى غاية مارس 2020 ، فيما سيتم الكشف عن “برنامجنا الكامل قريبا” .
المصدر (و.م.ع)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق