رونالدو يعود لمدريد ليحقق حلمه.. وجورجينا: تهانينا

mehdi chaoui
2021-06-07T16:18:21+01:00
الرئيسيةبيبل
7 يونيو 2021آخر تحديث : الإثنين 7 يونيو 2021 - 4:18 مساءً
رونالدو يعود لمدريد ليحقق حلمه.. وجورجينا: تهانينا

يفتتح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، اليوم الاثنين، فندقا جديدا من السلسلة الشهيرة “CR7” في قلب العاصمة الإسبانية مدريد.

وهنأت الإسبانية جورجينا رودريغيز عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، صديقها رونالدو بافتتاح فندق “الأحلام” في مدريد، بنشرها صورة لها، وعلقت عليها، قائلة: “تهانينا كريستيانو على افتتاح فندق الأحلام هذا في قلب مدريد.. ما زلت أشعر بالدهشة مما تصنعه، بجهد كبير وشجاعة. أدعوك لاكتشاف هذه المساحة التي ستثيرك وتجعلك تحلم”.

وأكدت تقارير صحفية، أن الدون رونالدو وصل إلى العاصمة مدريد، لافتتاح فندقه الجديد اليوم في شارع “غران فيا – GRAN VIA” أشهر شوارع العاصمة الإسبانية.

وأشارت شبكة  “توتو ميركاتو” الإيطالية، في وقت سابق، إلى أن رونالدو وضع نحو 13 مليون يورو كاستثمار في هذا الفندق، وهو الأول له خارج البرتغال.

ويقع الفندق في مبنى مكتبة تاريخية، تم بناؤه عام 1923، وسط مدريد، ويحتوي على 168 غرفة، ويتكون من 10 طوابق، اثنان منها تشغلهما بارات ومطاعم ومسبح.

المصدر(وكالات)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق