رونار يستقيل من تدريب الأسود

8 يوليو 2019آخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2019 - 11:48 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
رونار يستقيل من تدريب الأسود
آش سبور///

 

كشفت مصادر مقربة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الفرنسي هيرفي رونار يستعد لتقديم استقالته من تدريب الأسود، في الأيام المقبلة بعد الخروج المذل من “الكان” المقام في مصر على يد منتخب البنين المتواضع، الذي أوقف مسيرة زملاء العميد المهدي بنعطية في دور ال 16 في مواجهة حسم الانتصار فيها بضربات الترجيح.

 

وأوضحت المصادر أن الثعلب الفرنسي يوجد حاليا في السينغال التي طار إليها من مصر بعد فشله في قيادة المنتخب الوطني للعب أدوار متقدمة في البطولة، متوقعة أن تتوصل الجامعة باستقالته بحر الأسبوع الجاري.

 

ويأتي هذا المستجد، في وقت رشحت تقارير إعلامية سعودية هيرفي رونار لقيادة الأخضر في المرحلة المقبلة. وأكدت أن الاتحاد السعودي يدرس بجدية التعاقد مع الثعلب الفرنسي، الذي يقوي ملفه تحقيقه إنجازات مهمة ي إفريقيا، وعلى رأسها التتويج مع كل من زامبيا والكوت ديفوار بكأس أمم إفريقيا.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق