رونار لـ “ليكيب”: أنهي حياتي في هذا المكان من العالم

22 يونيو 2019آخر تحديث : السبت 22 يونيو 2019 - 11:20 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
رونار لـ “ليكيب”: أنهي حياتي في هذا المكان من العالم
آش سبور///

 

أكد مدرب الأسود، هيرفي رونار، في حوار أجرته معه جريدة “ليكيب” الفرنسية، أن أفريقيا غيرت من نفسه وجعلت منه أحد أكبر المدربين في القارة.

 

وقال المدرب الفرنسي “عشت أشياء رائعة. لا يمكنك أن تشرح ذلك لأي شخص، يجب عليك أن تعيش حتى تشعر به”، قبل أن يتحدث عن شعوره والحماس الذي اجتاحه عندما توجت فرنسا بكأس العالم، مشيرا إلى أنه الشعور نفسه الذي عاشه في إفريقيا، مع زامبيا أو ساحل العاج.

 

وذكر رونار أن أفضل ذكرياته كانت مع المنتخب المغربي، عند تأهله لكأس العالم بروسيا في جو استثنائي، فضلا عن اليوم الذي ظفر فيه بكأس الأمم الإفريقية رفقة زامبيا وكوت ديفوار.

 

وقال إنه سينهي حياته في إفريقيا، بحكم أن القارة السوداء جلبت له الكثير، وزاد قائلا: “هناك شيء يتوافق معي هنا، وجدت علاقات إنسانية، حظيت بحب واهتمام كبير في كل دولة إفريقية كنت فيها، عندما أنظر إلى حياتي هنا، بالنسبة لي إنها سعادة خالصة”.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق