رصاص الأمن يلعلع في «كابونيكرو».. لهذا السبب

17 مارس 2019آخر تحديث : الأحد 17 مارس 2019 - 3:35 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
رصاص الأمن يلعلع في «كابونيكرو».. لهذا السبب
مهدي الشاوي

 

   كشف مصدر مطلع أن مقدم شرطة يعمل بالفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية أمن مارتيل اضطر، خلال الساعات الأولى لصباح اليوم الأحد، لاستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة في ترويج المخدرات، عرض عناصر الشرطة لخطر جدي أثناء عملية توقيفه بالقرب من القرية السياحية «كابونيكرو».

 

   وكانت دورية لفرقة الشرطة القضائية تدخلت لإيقاف المشتبه فيه الذي يشكل أيضا موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات القوية، غير أنه رفض الامتثال وتعمد صدم سيارة الشرطة بسيارته الخاصة في محاولة للفرار، الأمر الذي اضطر موظف الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصتين من أجل دفع الخطر الناتج عن مقاومة المعني بالأمر.

 

   وفي المقابل، تواصل عناصر الأمن التابعة لولاية أمن تطوان عمليات أمنية ميدانية مكثفة من أجل إيقاف المشتبه فيه الذي تمكن من الفرار، في أفق إخضاعه لبحث قضائي وتقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق