رسميا : زيارة “بنيامين نتنياهو” لبلادنا شائعة

21 فبراير 2019آخر تحديث : الخميس 21 فبراير 2019 - 8:28 مساءً
ذو اليزن
آش كاينالرئيسية
(google)
(google)
آش24

   اعتبرمصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس، أنّ ما تردد من حديث عن زيارة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إلى المملكة، مجرد “شائعات”. عقب اجتماع مجلس الحكومة في العاصمة الرباط.وتناقل ناشطون مغاربة، في الأيام الماضية، نقلا عن إعلام إسرائيلي، أنباءً تتحدث عن زيارة يجريها نتنياهو إلى المملكة في مارس أو أبريل المُقبلين؛ معبرين عن رفضهم قبول البلاد استقباله.

   وردا على سؤال حول ما تردد عن زيارة نتنياهو إلى المغرب، أجاب الخلفي: “بخصوص زيارة نتنياهو للرباط، أنا لا أجيب على هذه الشائعات”.وفي ما يتعلق بما راج أيضا حول “اجتماع سري بين نتنياهو ووزير الخارجية  ناصر بوريطة، في سبتمبر  الماضي، نفى الخلفي اللقاء، معتبرا أنه من “الشائعات” أيضا.

المصدر(وكالات)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق