ردود فعل التعيينات الأخيرة لرجال السلطة

جهة بني ملال خنيفرة ارتياح كبير و اجماع على التفاؤل

15 فبراير 2019آخر تحديث : الجمعة 15 فبراير 2019 - 4:04 مساءً
ذو اليزن
آش كاينالرئيسية
(google)
(google)
الطاهر الفيزازي

   يحرص موقع آش 24 على رصد ردود الفعل الشعبية على التعيينات الأخيرة التي مست سلك الولاة و العمال ببعض جهات المملكة الأصداء الأولى وصلتنا من مصادرنا من جهة بني ملال حيث يظهر أن تفاؤلا كبيرا يعم سائر الأوساط و أن هناك قناعات لدى الجميع : أوساط شعبية ، فلاحين ،ومنتخبين كلهم يتوسمون خيرا كثيرا في تعيين الخطيب الهبيل واليا على جهتهم .

    فسمعة الرجل سبقته الى هناك و ما قام به في النواصر القريبة كعامل ثم في سطات حيث انتشل المنطقة من ركود قاتل شل حركة النمو و تمكن من خلق دينامية قوية جمع حولها كل الفعاليات ، الخطيب يعرف الناس هناك مرجعيته الوطنية و تجدره من أسرة رفيق الملك الراحل محمد الخامس و رئيس أول حكومة مغربية مبارك البكاي الهبيل وأيضا يعتقدون أن كونه الوالي الوحيد الذي جاء من ترقية في لائحة التعيينات الجديدة لم تأت من فراغ .

    اهتمام الناس بشخصية الوالي الجديد مرده الى دقة مرحلة النمو الحالية . فالجهة التي أطلق فيها الملك برنامجا واسعا أضحت من أهم قاطرات التطور الاقتصادي في المغرب فهي في الريادة في انتاج الحوامض و السكر و الزيتون و الحبوب الزيتية و الألبان و اللحوم و الفواكه خاصة الرمان .وكل هذا يحتاج الى ربان محنك و موثوق به لقيادة السفينة و يضنون أن اختياره من الجهات العليا له دلالاته .

المصدرآش 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق