رادارات جديدة لتكثيف مراقبة السرعة بالمدارين الحضري والقروي

23 فبراير 2019آخر تحديث : السبت 23 فبراير 2019 - 1:12 مساءً
mehdi chaoui
آش كاين
رادارات جديدة لتكثيف مراقبة السرعة بالمدارين الحضري والقروي
مهدي الشاوي

 

    سلم بمقر كتابة الدولة المكلفة بالنقل 280 رادارا لفائدة أعوان المراقبة من الدرك الملكي والأمن الوطني لتكثيف مراقبة السرعة، سواء بالمدار الحضري أو القروي بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية.ويندرج تسليم هذه المجموعة من الرادارات، الذي تم، أول أمس الخميس، بإشراف من قبل كاتب الدولة المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، ضمن الجهود المبذولة لتوفير العدة اللوجيستيكية لكسب رهان السلامة الطرقية، وتعزيز التواجد الميداني لأعوان المراقبة، من خلال استعمال تكنولوجيات حديثة، حسب ما ورد في قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء.كما يتوخى المشروع، الذي كلف غلافا ماليا قدر ب 27 مليون درهم، حمل السائقين على احترام السرعة القانونية وبالتالي التقليص من أحد مسببات حوادث السير المميتة والمتمثل في السرعة المفرطة.

 

المصدر(و.م.ع)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق