دعوة من البرلمان لوزير الشباب والرياضة للكشف عن الإجراءات المتخذة لاسترجاع حق الوداد

4 يونيو 2019آخر تحديث :
دعوة من البرلمان لوزير الشباب والرياضة للكشف عن الإجراءات المتخذة لاسترجاع حق الوداد
مهدي الشاوي///

 

وجه النائب البرلماني مصطفى بايتاس، سؤالا آنيا لوزير الشباب والرياضة، حول الإجراءات المتخذة للدفاع عن حق فريق الوداد الرياضي البيضاوي، في المباراة التي جمعت الجمعة الماضي، بينه وبين فريق الترجي التونسي، برسم إياب نهاية عصبة أبطال أفريقيا.

 

ووصف بايتاس المباراة في نص السؤال الأني، بـ”فضيحة كروية بكل ما تحمله الكلمة من معنى”، كان بطلها التحكيم الإفريقي، مضيفا أن التحكيم أثر سلبا على تطور كرة القدم الإفريقية عموما، وجعلها إحدى الكوابح التي تعترض تطورها.

 

واسترسل قائلا “للأسف لم تستطع التخلص من براثن هذا الفساد الجاثم وإلا فكيف نفسر تعطل تقنية الفار أمام أعين رئيس الكاففي مشهد يمس بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة”.

 

ودعا بايتاس، وزير الشباب والرياضة للكشف عن التدابير والإجراءات الآنية التي اتخذتها الوزارة، من أجل معالجة هذا الموضوع، وإرجاع الحق لنادي الوداد الرياضي البيضاوي.

 

يشار إلى أن المباراة التي جمعت فريقي الترجي التونسي والوداد البيضاوي، برسم إياب نهاية مسابقة عصبة أبطال إفريقيا في كرة القدم، توقفت إثر جدل حول تقنية التحكيم بالفيديو.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق