درك “ابريكشة”‎ يُلقي القبض على على مجرم خطير

5 نوفمبر 2017آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 10:08 صباحًا
ذو اليزن
حوادث
درك “ابريكشة”‎ يُلقي القبض على على مجرم خطير

نقلا عن موقع هبة بريس ( بث تجريبي )

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية جماعة “ابريكشة” القروية التابعة لإقليم وزان من إلقاء القبض على مجرم خطير بدوار “الجابريين” التابع للجماعة المذكورة ضواحي الاقليم .

مصادر هبة بريس أكدت أن عناصر الدرك اعتقلت أحد أفراد العصابة صباح اليوم السبت 04 أكتوبر على مستوى المنطقة المشار اليها بعدما تبين أن الأخير صدرت في حقه مذكرة بحث بتهم خطيرة تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والاختطاف والاحتجاز باستعمال السلاح الناري، فيما العنصر الثاني تم توقيفه بمدينة القنيطرة في وقت سابق .

وأردفت مصادرنا أن عنصرين من أفراد العصابة الخطيرة لازالا في حالة فرار حيث يجري البحث عنهم لتوقيفهم من قبل عناصر الدرك الملكي باقليم وزان وباقي المناطق المجاورة.

يشار إلى اليقظة الدائمة لعناصر الدرك الملكي بجماعة “ابريكشة” مكنتها من توقيف المجرم الخطير الذي سبق وأن صدرت في حقه مذكرة بحث من قبل أحد المراكز القضائية بالشمال، حيث تنشط العصابة المقدر عددها بأربع أفراد في مجالات إجرامية متنوعة ومتعددة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق