داكوستا يوجه رسالة للمغاربة بعد الإقصاء من “الكان”

6 يوليو 2019آخر تحديث : السبت 6 يوليو 2019 - 10:52 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
داكوستا يوجه رسالة للمغاربة بعد الإقصاء من “الكان”
آش سبور///

 

وجه مروان دا كوستا، لاعب منتخب المغرب، رسالة إلى جماهير المغرب بعد الخروج المفاجئ لأسود الأطلس أمام بنين في دور ال 16 من بطولة أمم أفريقيا.

 

وأشار دا كوستا إلى أن منتخب المغرب لم يكن في أفضل حال له خلال مباراة، أمس الجمعة، أمام بنين، حيث ودع المغرب البطولة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكل منتخب.

 

وأكد مروان “من الصعب أن نتقبل الطريقة التي خسرنا بها، لقد كان خطأ صغيرا كلفنا الهدف الأول، لوم أراقب مسجل الهدف جيدا، وأتحمل مسؤوليته، لذلك أعتذر للجمهور المغربي عن ذلك”.

 

وأضاف “المنتخب نجح في العودة للمباراة، وبحث عن تسجيل الهدف الثاني لكنه لم يوفق”.

 

وشدد على أن مسؤولية الخروج من أمم أفريقيا أمر جماعي، مؤكدا “نشعر بالاستياء لأننا لم ننجح في إسعاد الجمهور المغربي، مع الأسف لم نكن في أفضل حال من أجل القيام بذلك، وكذلك لم نسعد بعض اللاعبين الذين لعبوا آخر كأس أمم أفريقيا في مشوارهم”.

المصدر(آش 24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق