خبر صادم للوداديين. البنزرتي يوقع للنجم الساحلي التونسي

6 يوليو 2019آخر تحديث : السبت 6 يوليو 2019 - 12:13 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
خبر صادم للوداديين. البنزرتي يوقع للنجم الساحلي التونسي
آش سبور///

 

أعلن نادي النجم الساحلي التونسي أنه تعاقد مع مواطنه المدرب فوزي البنزرتي، الذي غادر الوداد البيضاوي، للإشراف على الإدارة الفنية للفريق ابتداء من الموسم المقبل، بعقد يمتد لسنة واحدة قابلة للتجديد.

 

وسيشرف المدرب التونسي فوزي البنزرتي ابتداء من الموسم المقبل على تدريب فريق النجم الساحلي، وصيف بطل الدوري التونسي لكرة القدم، خلفا للمدرب الفرنسي روجيه لومير، بموجب عقد يمتد لعام واحد قابل للتجديد، وفق ما أعلنه النادي.

 

وكان البنزرتي، البالغ من العمر 68 عاما، يشرف على الإدارة الفنية لفريق الوداد البيضاوي، حيث قاده إلى التتويج بلقب الدوري المحلي والدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي، والتي قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إعادة مباراة الإياب منه، التي أقيمت على الملعب الأولمبي في رادس بضواحي تونس العاصمة مطلع الشهر الماضي.

المصدر(آش 24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق