“حيحة” البنزرتي في مباراة نصف نهائي كأس العرش تكلفه هذه العقوبة

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
5 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 5 أغسطس 2021 - 4:34 مساءً
“حيحة” البنزرتي في مباراة نصف نهائي كأس العرش تكلفه هذه العقوبة

قررت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، اليوم توقيف فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، بعد “إهانته لطاقم التحكيم وعدم الامتثال لقراراته واحتجاجاته المبالغ فيها واقتحامه لأرضية الملعب”، وذلك بناء على المواد 2 و76 و86 و93 و97 من مدونة التأديب، حسب بيان اللجنة.

كما قررت توقيف نور الدين البيضي رئيس فريق يوسفية برشيد لأربع مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، “لسلوكه اللارياضي خلال المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي”، وذلك بناء على المواد 2 و76 و86 من مدونة التأديب.

واتخذت اللجنة أيضا قرار توقيف محمد كمال، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب. وتغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما قررت تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق