حمى ميسي تجتاح باريس (فيديو)

11 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 11 أغسطس 2021 - 12:34 مساءً

لقي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي استقبال الملوك في العاصمة الفرنسية باريس منذ اللحظة التي حطت به طائرة خاصة في مطار لو بورجيه، أمس الثلاثاء، تمهيدا لتوقيع عقده الرسمي مع نادي باريس سان جرمان، الذي سيرتقي بوجوده الى أبعاد جديدة من الناحيتين الرياضية والاقتصادية.

ولدى نزوله من الطائرة ظهر ميسي من على إحدى الشرفات في المطار ليقوم بتحية جماهير غفيرة أتت خصيصا لإلقاء النظرة الأولى عليه عن كثب بعد أن أصبح لاعبا في صفوف فريقهم.

في الوقت ذاته، كان النادي يبث مقطع فيديو قصيرا مدته 13 ثانية مليئا بالتلميحات أبرزها حول الكرات الذهبية الست التي نالها النجم الأرجنتيني في مسيرته حتى الآن مع صورة في الخلف لبرج ايفل الشهير في العاصمة الفرنسية.

وتوجه ميسي (34 عاما) بعدها الى احد مستشفيات باريس، حيث خضع للفحص الطبي قبل أن يقوم بزيارة وجيزة الى ملعب بارك دي برانس الخاص بنادي سان جرمان.

وتوقف ميسي لبعض الوقت لتحية أنصار النادي الباريسي الذين اتوا لاستقباله قبل أن يتوجه الى الفندق الفخم “رويال مانسو”. لينضم إليه حارس المرمى الايطالي جانلويجي دوناروما القادم من ميلان في صفقة حرة، رئيس النادي القطري ناصر الخليفي والمدير الرياضي البرازيلي ليوناردو، كما شاهد ذلك صحافي وكالة (فرانس برس).

وبعد وصوله بقليل الى الفندق، صعد الى إحدى الشرفات حيث قام مجددا بتحية بعض انصار الفريق.

وأعلن نادي العاصمة بأنه سيقدم ميسي الى وسائل الإعلام في الساعة الحادية عشرة بالتوقيت المحلي (9:00 ت غ) الاربعاء في إحدى الصالات الكبرى لملعب “بارك دي برانس”.

وكان نادي العاصمة فرش السجاد الاحمر امام مدخل ملعب النادي كما فعل في مطار لو بورجيه لاستقبال نجمه الجديد.

وقال الطالب يوهان سلاما “ثمى امور تحصل مرة واحدة في الحياة. انه احد اكبر الصفقات الكروية في التاريخ”.

المصدر(أ. ف. ب)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق