حموشي يدشن نادي الفروسية التابع للمديرية العامة للأمن الوطني.. الحدث تخلله تقديم عروض مبهرة للخيالة (صور)

mehdi chaoui
2021-05-16T23:22:18+01:00
آش كاينالرئيسية
16 مايو 2021آخر تحديث : الأحد 16 مايو 2021 - 11:22 مساءً
حموشي يدشن نادي الفروسية التابع للمديرية العامة للأمن الوطني.. الحدث تخلله تقديم عروض مبهرة للخيالة (صور)

دشن عبد اللطيف حموشي، المدير العام الأمن للوطني، مساء اليوم الأحد، مجمع نادي الفروسية التابع للمديرية العامة للأمن الوطني والذي يقع بمحاذاة غابة المعمورة بالقرب من المعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة، ويمتد على مساحة شاملة تقدر بعشرة هكتارات، تغطيها مجموعة من المرافق المندمجة التي تقدم خدمات التكوين الشرطي في مجال الخيالة والترفيه والمنافسة الرياضية في مجال الفروسية.

حموشي2 - ache24.ma

وتحتضن هذه المنشأة الجديدة «وحدة للتكوين» تقدم خدمات التكوين التخصصي والمستمر لفائدة موظفي الشرطة العاملين بفرق الخيالة بمختلف تخصصاتها، وتضم مجموعة من التجهيزات والمرافق المصممة وفق أحدث البرامج والتقنيات المعتمدة في التكوين النظري والتطبيقي لفائدة فرسان الأمن الوطني، خصوصا فيما يتعلق بتربية الخيول وترويضها على القيام بمختلف المهام ذات الصبغة الأمنية.

حموشي3 - ache24.ma

وتخلل هذا الحدث تنظيم عروضا لعناصر الخيالة، والتي أعادت ذاكرة الحاضرين إلى أجواء الاحتفالات بالمعهد الملكي للشرطة، قبل زمن (كوفيد ـ19)، والذي كان وراء إلغائها في السنة الماضية.

وقد نالت العروض المقدمة استحسانا كبيرا من قبل الحاضرين، الذي تجاوبوا معها بالتصفيق بعد انبهارهم بالفقرات المقدمة، والتي أظهرت مدى الاحترافية التي بلغوها. كما تخلل هذا الحدث قيام حموشي بزيارة تفقدية لمختلف مرافق البناية، والتي أنجزت بمعايير دولية.

خيالة - ache24.ma

خيالة2 - ache24.ma

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق