حل لغز اختفاء مراهقة بالبيضاء .. هربت بسبب مشاكل في المدرسة واستغلت في التسول

25 فبراير 2019آخر تحديث : الإثنين 25 فبراير 2019 - 11:56 صباحًا
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
حل لغز اختفاء مراهقة بالبيضاء .. هربت بسبب مشاكل في المدرسة واستغلت في التسول
مهدي الشاوي

 

 

    كشف مصدر مطلع أن مصالح الأمن في الدار البيضاء نجحت في حل لغز الاختفاء الغامض للمراهقة، التي كانت موضوع بلاغ يتعلق بالبحث لفائدة العائلة.

وذكر المصدر نفسه، لـ “آش24″، أن المعنية بالأمر، البالغة من العمر 14 سنة، عثر عليها، أول أمس السبت، بعدما اختفت عن الأنظار منذ 14 فبرار الجاري، مضيفا أن الأبحاث الأولية بينت أن هروبها مرده معاناتها من مشاكل في المدرسة.

   وأشار المصدر نفسه إلى أنه طيلة فترة اختفاءها كانت تعيش في بيت في حي مولاي رشيد بالعاصمة الاقتصادية، والذي يعود إلى امرأة استغلتها في التسول، كما كانت تكلفها بالاعتناء برضيع.من جهتها، أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني بلاغا في الموضوع، مبرزة فيه أن مصالح الأمن بمدينة الدار البيضاء كانت باشرت مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة، فور توصلها بإشعار حول اختفاء الطفلة، قبل أن يجري العثور عليها لدى السيدة بحي الفلاح بمدينة الدار البيضاء، وتجري إعادتها لمنزل عائلتها الكائن بمنطقة الحي المحمدي.

    وأكد البلاغ نفسه أن مصالح الشرطة القضائية تواصل الأبحاث والتحريات الضرورية لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بمغادرة الطفلة لمنزل أسرتها، مباشرة بعد تغيبها عن بعض الحصص الدراسية، واستقرارها بمنزل المعنية بالأمر بحي الفلاح، خصوصا في الجانب المتعلق بتعرضها للإكراه أو العنف.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق