حل قضية السطو على وكالة لتحويل الأموال بمراكش

16 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 16 يناير 2022 - 11:29 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
حل قضية السطو على وكالة لتحويل الأموال بمراكش

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، أمس السبت، من إيقاف ثلاثة أشخاص، من بينهم قاصران يبلغان من العمر 12 و16 سنة، يشتبه في تورطهم في السرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وكانت مصالح الأمن بمراكش قد توصلت، صباح أمس السبت، ببلاغ حول تسجيل سرقة باستعمال الكسر طالت مبلغا ماليا من داخل وكالة لتحويل الأموال، وهو ما استدعى القيام بمجموعة من الأبحاث الميدانية والتقنية والتي مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيهما القاصرين وتوقيفهما بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية،. فضلا عن توقيف المشتبه فيه الثالث مساء نفس اليوم بساحة “جامع الفنا”.

كما أسفر إجراء التفتيش المنجز في هذه القضية عن العثور بحوزة المشتبه فيهم على مبالغ مالية متفاوتة، يشتبه في كونها من متحصلات هذه العملية الإجرامية.

واحتفظ بالمشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية والمراقبة بالنسبة للقاصرين، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر(مهدي الشاوي):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق