حكيمي يوجه رسالة إلى ساكنة القصر الكبير

11 يناير 2023آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2023 - 7:02 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةبيبل
حكيمي يوجه رسالة إلى ساكنة القصر الكبير

وجه لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي اليوم الأربعاء، رسالة خص بها ساكنة مدينة القصر الكبير بعد الاحتفاء الذي أقامته ساكنة المدينة لاستقبال أسد الأطس.

وقال حكيمي في تدوينة أرفقها بصور نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، “كان لي شرف افتتاح ملعب كرة قدم يحمل إسمي في مدينة القصر الكبير يوم أمس”.

وأضاف حكيمي “أشكر سلطات وساكنة المدينة على مساندتهم وحبهم لي. إنه لفخر كبير أن أعود لهذه المدينة التي لها مكانة خاصة في قلبي وأكون بينكم وبين أهلي وأحبابي شكرا لكم من القلب”.

ونظم، أمس الثلاثاء، بمدينة القصر الكبير حفل استقبال على شرف لاعب المنتخب الوطني أشرف حكيمي، الذي بصم على أداء رائع رفقة أسود الأطلس في مونديال قطر 2022.

وجرى الاحتفاء بنجم المنتخب الوطني، الذي حضر مصحوبا بأفراد من عائلته، تنويها وإشادة بالمستوى الكروي العالي الذي أبان عنه خلال المونديال، والذي مكنه من البروز ضمن التشكيلية المثالية لكأس العالم ، حسب عدد من المواقع والهيئات المتخصصة.

المصدر(آش 24):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق