حصلية مرعبة لضحايا “الكحول القاتل” بالقصر الكبير.. عدد القتلى ارتفع إلى 19

28 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 12:39 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
حصلية مرعبة لضحايا “الكحول القاتل” بالقصر الكبير.. عدد القتلى ارتفع إلى 19

 

ارتفعت حصلية عدد ضحايا فاجعة “الكحول القاتل” بالقصر الكبير إلى 19 قتيلا، بعدما لفظا ضحايا جدد أنفساهم في الساعات الأخيرة.

 

وذكر مصدر مطلع أن أربعة أشخاص آخرين ممن استهلكوا هذه المادة المهربة ما زالوا رهن المراقبة الطبية والصحية بكل من العرائش والقصر الكبير.

 

وكانت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة القصر الكبير أوقفت، أمس الثلاثاء، شخصا يبلغ من العمر 48 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في بيع هذه المادة المضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

 

وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة بمدينة القصر الكبير فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل وفاة تسعة أشخاص، وإصابة اثنين آخرين بتسمم، وذلك بعد الاشتباه في تعاطيهم لاستهلاك مادة كحولية مهربة قاموا باقتنائها من محل لبيع المواد الاستهلاكية مملوك للشخص الموقوف.

 

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزةفي هذه القضية، يورد البلاغ، عن توقيف المشتبه فيه وابنه القاصر الذي يشتبه في مشاركته في هذه الأفعال الإجرامية، في حين مكنت عملية التفتيش من حجز 49 لترا من المواد الكحولية المهربة التي يشتبه في إضرارها بالصحة العامة والتسبب في وفاة الضحايا.

المصدر(مهدي الشاوي):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق