حزب الحمامة يظفر برئاسة جميع الغرف المهنية بجهة بني ملال خنيفرة

ذو اليزن
آش كاينالرئيسية
17 أغسطس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 17 أغسطس 2021 - 4:53 مساءً
حزب الحمامة يظفر برئاسة جميع الغرف المهنية بجهة بني ملال خنيفرة
أسامة الباز

استكمل اليوم  انتخاب رؤساء ومكاتب الغرف المهنية بجهة بني ملال خنيفرة، حيث مرت هذه العمليات وفق الجدولة المحددة لها، في ظروف طبعتها الشفافية والنزاهة طبقا للقوانين المنظمة لذلك، وفي احترام تام للإجراءات الوقائية من كوفيد -19- التي تم اتخاذها في هذا الشأن.

وفاز خالد المنصوري عن حزب التجمع الوطني للأحرار، للمرة الثانية، برئاسة غرفة التجارة والصناعة والخدمات، في الانتخابات التي أجريت صباح يوم الاثنين 16 غشت الجاري، بمقر هذه الغرفة، حيث حصل على 45 صوتا مقابل 12 صوتا لعمر ريحان عن حزب الحركة الشعبية، و07 أصوات لحميد باحسين عن حزب الأصالة والمعاصرة.
كما تم انتخاب محمد عقاوي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيسا للمرة الثانية، لغرفة الصناعة التقليدية، إثر حصوله على 34 صوتا، مقابل 04 أصوات لمحمد فلاحي بدون انتماء سياسي، في انتخابات الرئيس وأعضاء مكتب هذه الغرفة، التي أجريت بعد زوال يوم الاثنين 16 غشت الجاري.
وفيما يتعلق بانتخاب رئيس ومكتب الغرفة الفلاحية، التي تم اجراؤها صباح اليوم الثلاثاء ، بمقر هذه الغرفة، فقد أسفرت عن تقديم طلب ترشيح وحيد في شخص محمد رياض عن حزب التجمع الوطني للأحرار، على انتخاب هذا الأخير الذي أحرز على الأغلبية المطلقة، رئيسا لولاية ثانية، للغرفة الفلاحية بجهة بني ملال خنيفرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق