حجز 7400 قرص “إكستازي” بأكادير داخل قارورات خاصة بسائل للتنظيف

9 مايو 2019آخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 1:29 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
حجز 7400 قرص “إكستازي” بأكادير داخل قارورات خاصة بسائل للتنظيف
مهدي الشاوي///

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأربعاء (08 ماي 2019)، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وألقي القبض على المشتبه فيه على متن حافلة للنقل العمومي على مستوى السد القضائي المنصب بمدخل “تيكيوين”، حيث أسفرت عملية تفتيش أمتعته عن العثور على 7400 قرص مخدر من نوع (إكستازي) مخبأة بعناية داخل قارورات خاصة بسائل للتنظيف.

 

واحتفظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن الارتباطات المحتملة للمعني بالأمر بشبكات إجرامية تنشط في مجال الإتجار في الأقراص المهلوسة.

 

المصدر(آش 24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق