حجز 15 محركا لقوارب مطاطية تسخر في التهريب الدولي للمخدرات بأكادير

14 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 14 نوفمبر 2021 - 12:00 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
حجز 15 محركا لقوارب مطاطية تسخر في التهريب الدولي للمخدرات بأكادير

 

حجزت فرقة الشرطة القضائية بمدينة كلميم، مساء أمس السبت، خمسة عشر محركا

والمؤثرات العقلية وتنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة.

 

وقد تم حجز هذه المحركات البحرية داخل ورشة بمدينة أكادير، كما تم توقيف صاحبها البالغ من العمر 52 سنة، وذلك في سياق البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة على خلفية تفكيك شبكة إجرامية بمدينة كلميم، صباح أمس.

 

وكانت فرقة الشرطة القضائية بمدينة كلميم، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قد أوقفت في الساعات الأولى من صباح يوم السبت خمسة أشخاص يشتبه في تورطهم في محاولة تهريب ثلاثة أطنان و219 كيلوغرام من مخدر الشيرا، وهي العملية التي أسفرت عن حجز ستة محركات بحرية، قبل أن يتم تحديد مصدرها بمدينة أكادير ويتم توقيف المزود الرئيسي بهذه المعدات.

 

وأودع جميع الموقوفين في هذه القضية، البالغ عددهم حاليا ستة أشخاص، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه الشرطة القضائية بمدينة كلميم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة على الصعيدين الوطني والدولي.

المصدرمهدي الشاوي:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق