حجز كمية مهمة من الأقراص الطبية المخدرة بمحطة القطار بطنجة

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
2 يونيو 2021آخر تحديث : الأربعاء 2 يونيو 2021 - 3:12 مساءً
حجز كمية مهمة من الأقراص الطبية المخدرة بمحطة القطار بطنجة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأربعاء، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 49 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وألقي القبض على المشتبه فيه على مستوى محطة القطار بمدينة طنجة، أثناء استعداده للمغادرة نحو مدينة سلا، حيث أسفرت عملية التفتيش والجس الوقائي عن العثور بحوزته على 1480 قرص طبي مخدر من أنواع مختلفة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

وتأتي هذه القضية في سياق العمليات الأمنية المتواصلة التي تنفذها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الحيازة والاتجار في الأقراص المهلوسة والمؤثرات العقلية.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق