حجز أدوية ومواد غذائية منتهية الصلاحية في المهدية

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
7 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 7 يوليو 2021 - 11:48 صباحًا
حجز أدوية ومواد غذائية منتهية الصلاحية في المهدية

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمهدية بالقنيطرة، أمس الثلاثاء، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج أدوية ومواد غذائية منتهية الصلاحية وبضائع أجنبية خاضعة لمبرر الأصل.

وألقي القضب على المشتبه فيه بداخل مستودع بمنطقة بئر الرامي بالمهدية ضواحي مدينة القنيطرة، والذي أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة بداخله عن حجز طنين من الدقيق و600 عبوة من العصير و44 كيلوغرام من الجبن الأحمر و4608 وحدة من الجبن العادي والعشرات من علب الفواكه الجافة، والتي تبين أن تاريخ صلاحيتها منتهي ولا تصلح للاستهلاك.

كما مكنت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز 799 علبة سجائر و623 علبة من المعسل و9300 قرص من الفحم المهرب، علاوة على 43 علبة من الأدوية المخزنة في ظروف لا تستجيب لشروط السلامة الصحية للمنتجات الصيدلية.

وأخضع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر(مهدي الشاوي):
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق