حاليلوزيتش يحدد موعد الكشف عن اللائحة النهائية اللاعبين المشاركين في مبارتي غانا وبوركينافاسو

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
20 مايو 2021آخر تحديث : الخميس 20 مايو 2021 - 10:11 مساءً
حاليلوزيتش يحدد موعد الكشف عن اللائحة النهائية اللاعبين المشاركين في مبارتي غانا وبوركينافاسو
Morocco's new coach Vahid Halilhodzic (C) walks prior to the friendly football match between Morocco and Burkina Faso in Marrakech on September 6, 2019. (Photo by FADEL SENNA / AFP) (Photo by FADEL SENNA/AFP via Getty Images)

يعقد الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، يوم الخميس المقبل، ندوة صحفية بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم في سلا.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،نشرته على موقعها الرسمي، اليوم الخميس، بأن الناخب الوطني سيكشف خلال هذه الندوة، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من منتخبي غانا يوم الثلاثاء ( 8 يونيو) وبوركينافاسو يوم السبت ( 12 يونيو ).

وأضاف المصدر ذاته، أن الجامعة ستقوم بنقل الندوة الصحفية مباشرة على موقعها الرسمي وقناتها على اليوتيوب وكذلك عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا.

وتدخل هاتان المباراتان ،اللتان ستجريان على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بداية من الساعة الثامنة مساء، في إطار إستعدادات أسود الأطلس للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق