حادث الكريساج الدامي بقصبة الأمين. الأمن يوقف المشتبه فيه بسلب شخص 2 مليون سنتيم

12 يونيو 2019آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 1:31 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
حادث الكريساج الدامي بقصبة الأمين. الأمن يوقف المشتبه فيه بسلب شخص 2 مليون سنتيم
مهدي الشاوي///

 

 

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء (11 يونيو 2019)، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف باستخدام السلاح الأبيض.

 

وكانت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع تدوينات ومقطع فيديو يوثق لعملية سرقة بالعنف استهدفت شخصا على مقربة حي “قصبة الأمين” بمدينة الدار البيضاء، حيث جرى فتح بحث دقيق على ضوء الصورة المنشورة.

 

ومكنت الأبحاث والتحريات المكثفة المنجزة على ضوء هذه القضية من تشخيص هوية المشتبه فيه وإيقافه، حيث تبين من خلال البحث أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني لتورطه في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والضرب والجرح البليغين بالسلاح الأبيض.

 

واحتفظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق