جهة الشرق .. برنامج يستهدف 2000 شاب من حملة المشاريع

6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 1:42 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةمجتمع
جهة الشرق .. برنامج يستهدف 2000 شاب من حملة المشاريع
أطلقت جهة الشرق برنامجا لدعم 2000 حامل مشاريع، بغرض تطوير الحس المقاولاتي وقصد دعم الاستثمار وخلق فرص الشغل بالجهة.

وأعلن مجلس جهة الشرق بشراكة مع ولاية جهة الشرق والمركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق، عن إطلاق برنامج إشراق مواكبة لمواكبة حاملي المشاريع بالجهة.

 

وقال مجلس الجهة في بلاغ اليوم الجمعة 06 أبريل، أن هذا البرنامج يهدف إلى مواكبة 2000 حامل مشروع بجهة الشرق، حيت سيستفيد 1000 منهم قبل الحصول على التمويل في إطار برنامج انطلاقة أو أي تمويل آخر، من مواكبة فردية في جميع مراحل إعداد مشاريعهم وإلى غاية الحصول على التمويل ومن دورات تكوينية لتمكينهم من تنمية قدراتهم المقاولاتية.

 

كما سيجري كذلك دعم 1000 حامل مشروع من الذين حصلوا سابقا على تمويل في إطار برنامج انطلاقة أو أي تمويل آخر من أجل دعم استدامة مشاريعهم ومساعدتهم على ولوج السوق.

 

وسيفتح باب تلقي الطلبات في وجه المقاولات والأشخاص الراغبين في الاستفادة من هذا البرنامج ابتداء من اليوم الجمعة 6 ماي 2022، على المنصة الإلكترونية التي أنشأت لهذه الغاية: www.ichrak.info.

المصدر(آش 24):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق