جمعيات مهنية بالنقل تتراجع عن قرار رفع الأسعار

15 فبراير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 4:52 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
جمعيات مهنية بالنقل تتراجع عن قرار رفع الأسعار

أعلنت الجمعية المغربية للنقل واللوجيستيك، اليوم الثلاثاء، تراجعها عن قرار زيادة 20 في المائة على مستوى أسعار النقل، والذي سبق أن عللته بالارتفاع الكبير لأسعار الغازوال في الأيام الأخيرة.

وذكرت الجمعية، في بلاغ لها، أن الحكومة دخلت على الخط لفتح نقاش مع المهنيين من أجل إيجاد حل توافقي يروم تسوية المشاكل التي تواجهها شركات النقل.

من جهتها نفت جميع نقابات وفيدراليات وجمعيات نقل البضائع عبر الطرق والموانئ المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للمقاولات والمهن انخراطها في اتخاذ أي قرار بخصوص الزيادة في سعر نقل البضائع، معتبرة نفسها غير معنية بهذا القرار. 

وأوضحت الجمعيات، في بلاغ لها، أن أي قرار من هذا النوع لن يزيد إلا في إثقال كاهل المواطنين البسطاء، نظرا لكون قطاع النقل محررا وليست له أي تعريفة محددة.

المصدر(آش24):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق