جماهير الوداد في خطر بتونس. اعتداءات جديدة بالحجارة والسلاح الأبيض بعد اقتحام فندق ينزل فيه أنصار ممثل الكرة الوطنية في عصبة الأبطال (صور)

31 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 31 مايو 2019 - 12:30 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
جماهير الوداد في خطر بتونس. اعتداءات جديدة بالحجارة والسلاح الأبيض بعد اقتحام فندق ينزل فيه أنصار ممثل الكرة الوطنية في عصبة الأبطال (صور)
مهدي الشاوي///

 

 

تعرضت جماهير الوداد في تونس لاعتداءات جديدة بعد ساعات قليلة من هجوم نفذ بالأسلحة البيضاء من قبل ثلاثة من مشجعي فريق الترجي على أنصار للفريق الأحمر، عقب اقتحامهم الفندق الذين ينزلون فيه، وهو الحادث الذي أسفر عن إصابة أحدهم بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى، في حين سلب من آخر جواز سفره ووسائل تشجيع، بالإضافة إلى أموال كانت بحوزته.

 

وأكد موقع “تونس الرقمية” أن حافلة تقل جماهير الفريق الأحمر تعرضت للرشق بالحجارة على أحد الطرق السريعة بمدينة “قرمبالية”، موضحا أن الحادث لم يسفر عن أية إصابات بين صفوف المشجعين المغاربة، الذين انتقلوا مع فريقهم لحضور القمة النارية التي ستجمع، مساء اليوم الجمعة، بالترجي، برسم إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

 

كما أشار إلى أن شقيقين مغربيين تعرضا للاعتداء فى منطقة “قمرت” شمال العاصمة التونسية من قبل فئة من المحسوبين على جماهير الترجى، وتبين تعرض مشجع آخر للاعتداء بواسطة آلة حادة على مستوى الفخذ.

 

يشار إلى أن التحريات الأولية في حادث اقتحام الفندق أثمرت، إلى حدود صبيحة اليوم، إيقاف اثنين من المعتدين، فيما لا زالت الأبحاث متواصلة لإيقاف الثالث، والذي حددت هوية، كشريكيه بالاعتماد على كاميرات المراقبة التي وثقت لحظة ولوجها للمبنى السياحي.

حافلة جماهير الوداد المغربي (1)

حافلة جماهير الوداد المغربي

حافلة جماهير الوداد المغربي (3)

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق