جلسة خمرية تنتهي بمعركة بالسيوف وإيقاف 3 بعد تدخل أمن إنزكان

9 يونيو 2019آخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 1:10 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
جلسة خمرية تنتهي بمعركة بالسيوف وإيقاف 3 بعد تدخل أمن إنزكان
مهدي الشاوي///

 

 

أوقفت مصالح منطقة أمن إنزكان، صبيحة أمس السبت (08 يونيو 2019)، 03 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20و 24 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسكر العلني البين وإحداث الضوضاء بالشارع العام والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، وهي القضية التي شكلت موضوع شريط متداول بمجموعة من الصفحات “الفايسبوكية”.

 

وكشفت المعلومات الأولية للبحث أن المعنيين بالأمر كانوا في جلسة خمرية، قبل أن ينشب بينهم خلاف بسبب اتهام أحدهم بالسرقة، قبل أن يتطور الأمر إلى تعريض هذا الأخير للضرب والجرح بواسطة سلاح أبيض كان بحوزتهم.

 

وكانت مصالح الأمر تدخلت فور إشعارها بهذه الواقعة، حيث تمكنت من توقيف اثنين من المشتبه فيهم بعين المكان، بينما جرى إيقاف المشتبه فيه الثالث بالمستشفى، فيما لا زالت الأبحاث متواصلة لتوقيف شخصين آخرين يشتبه في تورطهم في هذه القضية.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهم، ومن ضمنهم شخص مبحوث عنه من قبل أمن أكادير من أجل تكوين عصابة إجرامية، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق