جلالة الملك مستاء .. غادر مراكش باتجاه الرباط و ألغى تدشين مشاريع بالمدينة الحمراء

استياء من المسؤولين المحليين بمختلف المصالح و الجهات المعنية بتدبير الشأن المحلي

13 يناير 2020آخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2020 - 10:15 مساءً
ذو اليزن
آش كاينالرئيسية
جلالة الملك مستاء .. غادر مراكش باتجاه الرباط و ألغى تدشين مشاريع بالمدينة الحمراء
عبد الصمد فزازي

كتبت جريدة الأحداث المغربية في عددها الصادر اليوم مقالا مفاده ،أن جلالة الملك غادر مدينة مراكش عصر يوم الجمعة الماضي في اتجاه الرباط بعد إلغائه لعدة مشاريع تمت برمجتها في هذا الإطار.

المعلومات التي توفرت للجريدة ،تُرجع أسباب الإلغاء إلى ما تم تسجيله من اختلالات و تجاوزات على مستوى أشغال الإنجاز و التهيء ، حيث أكدت مصادر الجريدة أن جلالته استاء كثيرا من المسؤولين المحليين بمختلف المصالح و الجهات المعنية بتدبير الشأن المحلي ، و من اللافت التهييئات المنجزة بالساعات الأخيرة للمسار المؤدي لفضاء قطب المواطن بالمنطقة السكنية الجديدة المحاميد بمقاطعة المنارة ، و الذي تمت برمجته ضمن سلسلة التدشينات المنتظرة ، حيث لجأت الجهات المعنية إلى استنبات بعض أشجار النخيل على طول المسار المذكور و دعمها ببعض الآلواح و الأخشاب في مشهد ” مستفز ” قبل أن يغادر حفظه الله مراكش دون تدشين المشروع مما يبرز عدم الرضى بحسب الجريدة ، تفاصيل أوفى للخبر تجدونها بجريدة الأحداث المغربية .

المصدر(الأحداث المغربية )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق