جريمة قتل تهز مراكش

14 أغسطس 2022آخر تحديث : الأحد 14 أغسطس 2022 - 10:39 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
جريمة قتل تهز مراكش

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، ظهر اليوم السبت، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت.

 

وكانت مصالح الشرطة بمدينة مراكش قد باشرت إجراءات معاينة جثة رجل تحمل آثارا للعنف، عثر عليها بمنطقة خلاء بحي المحاميد، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن تشخيص هوية الضحية قبل أن يتم تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

 

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد دخل المشتبه به في خلاف عرضي مع الضحية، لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث على تحديدها، قبل أن يقدم على تعريضه لاعتداء جسدي قاتل باستعمال السلاح الأبيض والاستيلاء على هاتفه النقال.

 

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وكذا الهاتف المحمول المتحصل من السرقة، حيث تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الخلفيات والدوافع الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر(مهدي الشاوي):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق