جامعة الكرة تنزل عقوبات تأديبية في حق لاعبين وأندية

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
4 يونيو 2021آخر تحديث : الجمعة 4 يونيو 2021 - 7:58 مساءً
جامعة الكرة تنزل عقوبات تأديبية في حق لاعبين وأندية

قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إنزال عقوبات تأديبية في حق لاعبين وأندية.

وهكذا، تقرر تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4، إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما اتخذ إجراء التوقيف في حق عزيز يانيس، لاعب مولودية وجدة، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية، بناء على المادة نفسها.

وشمل الإجرادء نفسه محمد الجعواني، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، والذي أوقف لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة أتليتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة ذاتها.

كما قررت تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وغرم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة نفسها.

وتقرر أيضا تغويم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، بناء على المادة نفسها.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق